كأس آسيا

موعد مباراة الترجي وبترو اتلتيكو اليوم والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الترجي وبترو اتلتيكو اليوم والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الترجي التونسي وبترو اتلتيكو اليوم والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا وذلك في اللقاء الهام الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة التي تضم كل من الترجي وبترو اتلتيكو والهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

ترتيب الترجي وبترو اتلتيكو في المجموعة الثالثة

ويتصدر فريق بترو اتليتكو الانجولي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات حقق خلالهما انتصارين وتعادل ولم يتلقى اي هزيمة ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن الترجي اقرب منافسيه صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وهزيمة ويصطدم الفريق التونسي بنظيره الانجولي مساء اليوم بانجولا وستكون مباراة صعبة على الترجي الذي يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره من أجل مزاحمة بترو أتلتيكو على صدارة الترتيب.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق مباراة الترجي وبترو اتلتيكو مساء اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من ديسمبر لعام 2023 في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المغرب وتونس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبترو اتلتيكو

بينما تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيلة الترجي المتوقعة امام بترو اتليتكو في دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى