كأس آسيا

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور مجموعات دوري ابطال افريقيا ويتواجد النجم في مجموعة تضم كل من الترجي التونسي والهلال السوداني وبترو اتلتيكو الانجولي.

ترتيب النجم الساحلي والهلال السوداني في المجموعة الثالثة 

ويحتل فريق النجم الساحلي المركز الرابع والاهير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط من ثلاث جولات حقق خلالهما انتصار وحيد وتلقي هزيمتين ويعتبر هذا المركز غير مرضي تماماً لجماهير النجم الساحلي ويطمح الفريق في الفوز بهذه المباراة من أجل الإقتراب المراكز المؤهلة إلى الدور المقبل، بينما يتواجد فريق الهلال في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من انتصار وحيد وهزيمتين ويأمل الفريق السوداني في استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق ثلاث نقاط من نظيره النجم من مزاحمة الترجي على المركز الثاني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

بينما تنطلق مباراة النجم والهلال مساء اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس والمغرب والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النجم والهلال اليوم

بينما تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لدوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال

زر الذهاب إلى الأعلى