الدوري الفرنسي

عاجل .. تطورات جديدة بشأن مشاركة مبابي أمام بايرن ميونخ

يبدو أنه تم الكشف عن حيلة باريس سان جيرمان ، بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، بخصوص إصابة الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق.

وأعلن باريس سان جيرمان ، غياب اللاعب لمدة 3 أسابيع ، في بيان رسمي نشره النادي الفرنسي الأربعاء الماضي ، لكن سرعان ما عاد كيليان للتدريبات اليوم.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عنوان “تم الكشف عن كذبة باريس سان جيرمان البيضاء” بعد عودة كيليان مبابي للتدريبات الصباحية اليوم مع زملائه ، على الرغم من تصريح النادي الذي يجعله جاهزًا لمواجهة بايرن ميونيخ.

ويلتقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023 ، وستقام مباراة الذهاب الثلاثاء المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الفرنسي عاد إلى التدريبات وشارك في جزء كبير من حصة التدريب اليوم ، بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام موناكو يوم السبت في الدوري ، استعدادا لمباراة بايرن ميونيخ الثلاثاء.

كان ناجيلسمان ، مدرب بايرن ميونيخ ، على علم بذلك ، عندما قال: “لا أعتقد أن مبابي سيغيب عن مباراتنا ، وربما يكون باريس سان جيرمان قد حدد الفترة الخاطئة لغيابه”.

جدير بالذكر أن ليس جاهزًا بنسبة 100٪ ، لكن اللاعب سيقاتل للمشاركة في مباراة بايرن ميونيخ ، مما يعني أنه شارك في تدريبات جماعية اليوم ، لذا فمن المرجح أنه سيشارك ضد العملاق البافاري.

زر الذهاب إلى الأعلى