كأس آسيا

صلاح : كنت بدأت أن أنسى الأهداف

شدد الفرعون المصري محمد صلاح على أهمية الفوز في مباراة أمس أمام إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل لاشيء بالدوري الإنجليزي

وقال صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس بعد اللقاء: “الفوز بمباراة اليوم هام للغاية ونتمنى أن يقلب موسمنا ويكون فارقا ، كل شيء بدأ هذا الأسبوع في التدريبات ،الجميع كان في قمة حماسه وتحدثنا معا أنه يمكن أن تكون هذه المباراة نقطة تحول في الموسم والثقة بدأت في العودة للاعبين “.

وواصل “العب بشكل مختلف هذا الموسم مع شريكين مختلفين في الهجوم ولكن مع الوقت يعتادان على ما يريده المدرب، أعرف داروين جيدا وأريده أن يكون مرتاحا بجواري”.

و قال مازحا: “كنت قد بدأت انسى الأهداف، في الفترة الماضية لم أكن أسجل وفي نفس الوقت لا نفوز ولهذا حزنت ولكن إذا كان الفريق يفوز لم أكن أحزن”.

وأكمل “عندما يحدث التعثر أنظر دائما لنفسي لأحاول معرفة ما يمكن فعله داخل وخارج الملعب وكنت أجد بأنه لا يمكن فعل شيء وكان هدفي أن أحافظ على هدوئي وأركز في التدريبات والمباريات فقط”.

وتحدث عن الهدف “أعلم أن داروين نونيز سريع وبعد الركلة الركنية لعبنا تمريرة ثنائية سوياً وكنت أعلم أنه سيلعب الكرة في المساحة لذلك كنت أجري بأسرع ما يمكنني ونجحت في التسجيل وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

ووصف زميله الشاب عن ستيفان بايتيتش “إنه لاعب وشخص رائع، يحاول دائما العمل بجد ، منذ أن بدأ اللعب معنا كان أفضل لاعب لدينا وربما لذلك نأمل أن يحافظ على تلك الثقة ويستمر في العمل”.

واختتم تصريحاته قائلاً “أعلم أنه كلما اشتدت الفترة الصعبة فهذا معناه أن الفترة السهلة أصبحت أقرب ونتمنى أن يحدث هذا بداية من لقاء اليوم ”

ونجح فريق ليفربول في إستعادة الانتصارات مرة أخرى بالدوري الإنجليزي ، بعد الفوز المهم اليوم بديربي الميرسيسايد بنتيجة هدفين نظيفين ، احرزهم صلاح في الدقيقة 36 ، ثم ضاعف النتيجة جاكبو في الدقيقة 49.

ويستعد الريدز لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة والعشرون يوم السبت المقبل في السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى