كأس آسيا

ميسي : تحقيق الفوز في الاليانز ارينا أمر صعب

شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي على صعوبة مواجهة بايرن ميونيخ في المباراة المقبلة ، التي تقام على ملعب الاليانز ارينا.

وقال ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي :”كل شيء اختبرته بعد كأس العالم كان رائعا ومن الصعب شرحه لأنه حلم حياة طويلة أصبح حقيقة وكنا قادرين على مشاركة الشعب الأرجنتيني في تلك المشاعر وكنا نتوقع أن تكون الاحتفالات مجنونة ولكن ليس بقدر الجنون الذي وجدناه في الحقيقة، لقد كانت لحظة سنظل نتذكرها حتى نهاية أعمارنا”.

وتابع “المباراة النهائية كانت مذهلة ومجنونة، مبابي سجل ثلاثة أهداف بشكل رائع وفي النهاية لم يكن البطل هذا شيء يدعو للجنون ولكنه توج بالبطولة بالفعل سابقا وهو يعرف شعور أن تكون بطل العالم لذلك نعم كان النهائي رائعا بالنسبة لعالم كرة القدم والآن من اللطيف أن ألعب معه في فريق واحد وأتمنى أن نحقق أشياء رائعة معا هنا في باريس”.

وواصل “في الموسم الأول احتجت إلى القليل من الوقت لأتكيف مع باريس لأسباب مختلفة ولكنني بدأت الموسم الحالي بطريقة مختلفة وبالكثير من الرغبة وأشعر بارتياحية أكثر في النادي والمدينة وأنا استمتع بالموسم الحالي كثيرا”.

وأكمل “اعتقد أن حياتي كلها كانت مكرسة للتفاني والعمل والرغبة في المزيد كل يوم، لقد وصلت إلى نادي جديد لأكون قادرا على تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا في بداية الموسم ونسعى لذلك بالفعل”.

وأضاف “نحن نقاتل من أجل التتويج بلقب الدوري وتطورنا في المباراة الأخيرة ضد مارسيليا والفريق أصبح أقوى بتحقيق الانتصارات والآن سنحاول تقديم كل شيء من أجل قلب الأمور ضد بايرن ميونيخ وتحقيق التأهل هذا هو هدف الجميع في باريس”.

واختتم”نحن ذاهبون إلى ميونيخ وستكون المباراة صعبة جدا مثل المباراة الأولى وكل شيء سيتحدد ببعض التفاصيل البسيطة خصوصا وأن تحقيق الفوز على ذلك الملعب يعد أمرا صعبا ولكن اعتقد أننا إذا فعلنا كل شيء بطريقة صحيحة سنكون قادرين على تحقيق الأمر، نريد أن نواصل رحلتنا في دوري أبطال أوروبا وهذا ما سنحاول فعله”.

وخسر باريس سان جيرمان أمام نظيره بايرن ميونيخ بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين بذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريق لمباراة العودة الاربعاء المقبل ، في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، في المباراة التي تقام بملعب الاليانز ارينا.

زر الذهاب إلى الأعلى