كأس آسيا

تشافي: أركز على كرة القدم… وليفاندوفسكي يذكرني بميسي ورونالدينيو

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه ضد مضيفه أتلتيك بيلباو، في الجولة 25 من الليجا، غداً الأحد.

وقال تشافي: “بيلباو فريق صعب يتمتع بالقوة البدنية، وهو يلعب بطريقة واضحة، لذلك لن تكون الأمور سهلة ضده وأمام مشجعيه”.

وأضاف: “كل تركيزنا منصب على لقاء الغد، وبعد ذلك سنبدأ بالتفكير في لقاء الكلاسيكو، غداً وكل المباريات القادمة بمثابة نهائيات”.

وزاد: “روبيرت ليفاندوفسكي يعود من جديد، وعلينا الانتظار بالنسبة لعثمان ديمبيلي وبيدري فهم حالياً يقومون بتدريبات فردية”.

وتابع: “إيريك جارسيا لاعب للحاضر والمستقبل وهو مفيد كثيراً للفريق، غياب رونالد أراوخو مؤثر ولكننا نملك البدائل المناسبة”.

وزاد: “هذه ليست قضية فريق الكرة في الوقت الراهن، بل هي قضية الرئيس الذي قال لنا إن علينا التركيز في كرة القدم، ولا أعتقد أن أيًا من هذه التقارير سيؤثر علينا”.

وأردف: “بيان ريال مدريد حول القضية؟ لا يشغلني كثيرًا رد فعل ريال مدريد أو غيره من الأندية حول هذه القضية، لدى ما يكفي من ملفات للتركيز فيها مع لاعبيّ، لو واجهتهم لفكرت في لاعبين مثل فينيسيوس ومودريتش وكورتوا وغيرهم من النجوم”.

وأضاف عن شفاء روبرت ليفاندوفسكي من الإصابة: “عودة مهمة بالتأكيد، ليفاندوفسكي يذكرني بلاعبين مثل ميسي ورونالدينيو، القادة الذين يلتف الكل حولهم، لقد كان دائمًا في حالة بدنية وفنية قياسية خلال 10 أعوام، صحيح أننا فزنا من غيره أيضًا، ولكننا افتقدناه للغاية”.

وأكمل: “سنعمل على تعزيز الفريق في الصيف، المراكز التي تحدث عنها الرئيس وهي ظهير أيمن، وقلب دفاع ومهاجم هي بالفعل أولوياتنا”.

وأتم: “أنا أمنح أنسو كل الثقة، وسعيد جدًا بوجوده معنا وعمله، أنا أعتقد أنه ربما بحاجة إلى الهدف الذي يمنحه الثقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى