كأس آسيا

قبل لقاء الغد ..فرانك لامبارد يتحدى ريال مدريد ويتوعد بأداء مختلف

توعد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي ، أن الفريق سيظهر بشكل مختلف غداً أمام ريال مدريد في مباراة عودة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي :” نحن لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه ، لا أعتقد أن أي شي سيكون أفضل من اننا نحق فوز في مباراة الغد، بالنظر إلى النتيجة والفريق الذي نواجهه ، علينا أن نكافح وهذا سيكون مميزا “.

وواصل:” انا متفهم وجود مالك النادي تود بيولي في غرفة خلع الملابس ، ربما كان هناك بعض الانتقادات لمالك النادي القديم لعدم حضوره المباريات ، اتذكر اللحظات التي كنت فيها لاعباً وكان الملاك يأتون إلى غرف تبديل الملابس ، كان هذا شعور رائع بالنسبة لي”.

وأوضح :” لا أعتقد أنه شئ سئ لدي اشيائي لاقولها والمالك يريد أن يأتي ويكون إيجابيا ويتحدث إلى اللاعبين ، يمكنهم فعل ذلك فهو يظهر شغفا وهذا أكثر شئ احبه”.

وواصل :” ليس لدي شك في أن الأجواء ستكون إيجابية مع بداية المباراة ، ويجب أن نظهر رغبة حقيقة لكي تستمر ، حان الوقت الآن للاستفادة من دعم الجماهير لأنهم يستطيعون مساعدتنا “.

واستطرد:” اعتقد ان كل شئ ممكن في كرة القدم ، نستحق أن نكون هنا في هذه المرحلة من المنافسة ، نحتاج لأن نكون في قمة تركيزنا ونقدم كل ما لدينا”.

وتحدث عن أسباب تفوق ريال مدريد أوروبياً:” لا أعرف بالضبط قصة ريال مدريد ، لكن كشخص متابع من الخارج ، لديهم مدرب رائع ،ويستحق الكثير من الثناء ، لديهم مجموعة من اللاعبين كانو هنا لفترة طويلة جدا ولديهم خبرات كبيرة، بجانب الموهبة وأخلاقيات العمل ومهارات القيادة. مودريتش وكروس وبنزيمة وغيرهم ، لديهم تركيبة من اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة والموهبة والحسم “.

واختتم :” سنعطي كل شئ لدينا ،كل مباراة تلعبها مع تشيلسي هي فرصة، يجب أن تكون جميع المباريات القادمة فرصة للمضي قدماً لأننا جميعاً نريد إثبات ذلك ،من المهم أن نواصل العمل حتى النهاية “.

وكان خسر فريق تشيلسي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة هدفين نظيفين.

وتعتبر هذه المباراة هي الرابعة لفرانك منذ عودته إلى تشيلسي ولم ينجح في تحقيق أي فوز في الثلاث مباريات الماضية.

وتولى فرانك لامبارد قيادة البلوز لنهاية الموسم خلفا للمدرب جراهام بوتر ، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى