كأس آسيا

كيليان مبابي لرئيس فرنسا لم يتم أي شئ تفاصيل نارية!

وجه النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدمة لجماهير ريال مدريد بعد أن أكدت تقارير صحفية توقيع اللاعب للنادي.

مبابي
مبابي

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

وتمت دعوة كيليان لحضور مأدبة عشاء في قصر الإليزيه رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكانت هذه الدعوة الرسمية لقائد منتخب الديوك للتواجد في حفل طعام مع الرئيس الفرنسي وأمير قطر، كوسيلة للضغط عليه للاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري

مبابي - ريال مدريد - باريس سان جيرمان
مبابي – ريال مدريد – باريس سان جيرمان

مبابي لم يوقع حتي الآن مع ريال مدريد

وبحب ما ذكرته إذاعة راديو “مونتي كارلو“، فإن كيليان كذب التقارير اللي اكدت انه وقع علي عقود انضمامه إلى ريال مدريد، م وشدد أنه لم يوقع على أي عقود مع اللوس بلانكوس حتى الآن.

وأشارت الإذاعة أن بعض الشهود من الصحفيين الذين تواجدوا في اجتماع قصر الإليزيه أكدوا أن النجم الفرنسي أوضح بأنه لم لم يفعل أي شئ مع النادي الملكي.

الجدير بالذكر سبق وان تدخل ماكرون لتجديد عقد مبابى مع نادي العاصمة الفرنسية في ظل مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع اللاعب قبل أن يجدد عقده مع باريس.

زر الذهاب إلى الأعلى