كأس آسيا

ترتيب مجموعة البحرين

تستمر النتائج السلبية للمنتخبي البحريني ومنتخب ماليزيا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس امم اسيا قطر 2023 لتنتهي المباراة 0/0 .

ترتيب مجموعة البحرين بعد التعادل مع ماليزيا

والآن اليكم ترتيب مجموعة البحرين بعد التعادل مع ماليزيا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

الاردن برصيد 4 نقاط.

كوريا الجنوبية برصيد 4 نقاط.

البحرين برصيد نقطة واحدة

ماليزيا برصيد نقطة واحدة.

ترتيب مجموعة البحرين

موعد مباراة البحرين القادمة ضد الاردن

يستعد منتخب البحرين لخوض مباراة في غاية الأهمية ضد منتخب الأردن وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والآسيوية وذلك يوم الخميس القادم والموافق 25 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

كما تبدأ مباراة البحرين والاردن القادمة في تمام الساعة ال 12:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 1:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 2:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 3:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة كوريا الجنوبية وماليزيا القادمة.

بينما تنطلق مباراة كوريا الجنوبية وماليزيا القادمة يوم الخميس القادم والموافق 25 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

كما تبدأ مباراة ماليزيا وكوريا الجنوبية القادمة في تمام الساعة ال 12:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 1:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 2:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 3:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

ترتيب هدافي كأس آسيا قطر 2023

اكرم عفيف لاعب منتخب قطر 3 اهداف

ايمن حسين لاعب منتخب العراق 3 اهداف

موسي التعمري لاعب منتخب الأردن هدفين

سلطان الأمير لاعب منتخب الامارات هدفين.

جاكسون ايرفين لاعب منتخب استراليا هدفين.

ترتيب مجموعة الجزائر بعد التعادل مع بوركينا فاسو 2/2 في كاس امم افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى